كلمة ادارة المنتدى
يرجى الإلتزام بقوانين المنتدى شاكرين لكم حسن تعاونكم

!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

:::_ معلوماتك _:::
IP


الرئيسية المتواجدون الآن مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
العودة   منتديات غزل قلوب مصرية > منتديات غزل القلوب العامة > رواق غزل قلوب مصرية للمواضيع العامة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


۩۞۩ معلومات الموضوع ۩۞۩

إضافة رد
#1  
قديم 05-06-2010, 19:44
شاهى ابايزيد غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 48401
 تاريخ التسجيل : 28-04-2010
 فترة الأقامة : 4290 يوم
 أخر زيارة : 19-06-2017 (11:41)
 العمر : 61
 المشاركات : 567 [ + ]
 التقييم : 810
 معدل التقييم : شاهى ابايزيد is a splendid one to behold شاهى ابايزيد is a splendid one to behold شاهى ابايزيد is a splendid one to behold شاهى ابايزيد is a splendid one to behold شاهى ابايزيد is a splendid one to behold شاهى ابايزيد is a splendid one to behold شاهى ابايزيد is a splendid one to behold
بيانات اضافيه [ + ]
الانترنت ونحن الى أين؟







الانتــرنـــت ونحن


الى اين؟




الانترنت كلمة لها معان كثيرة عند كل منا



ولها فوائد جمة



وكذلك لها سلبيات كثيرة



فكما ان الانترنت وسيلة تقارب



أصبح فى ذات الوقت وسيلة تباعد



فأفراد الأسرة المتصل منهم بالنت



أصبح بعيدا عن بقية أسرته



ربما لا يقابلهم فى فترات وجوده بالمنزل



لأنه او لأنها مشغولون بالنت



فنحن والنت الى أين؟



الانترنت ونحن أين؟




وأهم السلبيات بُعدنا عن شعائر ديننا



بُعدنا عن تأدية الفروض فى أول وقتها وفى المساجد



بُعدنا عن صلاة السُنن والنوافل وصيام غير رمضان



بُعدنا عن القراءة اليومية فى المصحف وذكر الله



الانترنت ونحن أين؟




أدعوكم وأدعو نفسى الى تدبر حياتنا



الى اعادة جدولة تنظيم أوقاتنا



الى التواصل مع الله ومع أسرتنا وأحبائنا



الى جعل الانترنت مجرد وسيلة ايجابية وقتية



لا أن يكون غاية نقضى فيه معظم وقتنا بعد العمل




وفقنى الله واياكم الى ما يُحب ويرضى



ساعد في نشر الموضوع والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




hghkjvkj ,kpk hgn Hdk?




 توقيع :
الجنوبية[SIGPIC][/SIGPIC]

رد مع اقتباس
قديم 05-06-2010, 20:07   #2


الصورة الرمزية اميرة باخلاقي
اميرة باخلاقي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 48529
 تاريخ التسجيل :  15-04-2010
 العمر : 50
 أخر زيارة : 09-03-2011 (21:05)
 المشاركات : 480 [ + ]
 التقييم :  210
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تسلم ايدك

على الكلام الجميل:Smill_253:


 


رد مع اقتباس
قديم 05-06-2010, 21:48   #3


الصورة الرمزية فاطمة النجار
فاطمة النجار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 48338
 تاريخ التسجيل :  14-04-2010
 أخر زيارة : 08-10-2011 (10:14)
 المشاركات : 2,908 [ + ]
 التقييم :  2810
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



جميل ما طرحتي اختي الجنوبية
:mh46::mh46:


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 06-06-2010, 01:36   #4


الصورة الرمزية nashwa said
nashwa said غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12238
 تاريخ التسجيل :  25-07-2008
 العمر : 64
 أخر زيارة : 13-01-2022 (11:51)
 المشاركات : 20,693 [ + ]
 التقييم :  6940
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



هذا موضوع راقي ومهم الانترنت مهم جدا في وقتنا الحالي للدراسه والاستفاده منه والتقرب لمن ابعدهم الزمن عنا للدراسه او اي اسباب اخرى

من سلبياته الكثير والكثير استخدمه المراهقين استخداماخاطئا جدا للتعرف والمحادثات التي لافايده منها انا لااقول ان لانتعرف على العالم من خلال المحادثات ولكن بعقل وادراك واحترام للمراه وعقلها ليس كل من نتعرف عليها ننظر اليها نظرة جنسيه فقط مع ان هذا هو الحوار السائد

النت لغه جميله وتعارف جيد ولكن البعض اساء استخدامه جدا
تحياتي لكِ طرح مميز وعمت الفائده للجميع





 


رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 02:58   #5


الصورة الرمزية شاهى ابايزيد
شاهى ابايزيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 48401
 تاريخ التسجيل :  28-04-2010
 العمر : 61
 أخر زيارة : 19-06-2017 (11:41)
 المشاركات : 567 [ + ]
 التقييم :  810
لوني المفضل : Cadetblue
شكرا أميرتى الرقيقة



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميره بخلاقى عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
تسلم ايدك

على الكلام الجميل:smill_253:
أميرة أنتِ فى مرورك


واضافة العطر لمواضيعى




 


رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 03:00   #6


الصورة الرمزية شاهى ابايزيد
شاهى ابايزيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 48401
 تاريخ التسجيل :  28-04-2010
 العمر : 61
 أخر زيارة : 19-06-2017 (11:41)
 المشاركات : 567 [ + ]
 التقييم :  810
لوني المفضل : Cadetblue
شكرا فاطمتى الحنون



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة النجار عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
جميل ما طرحتي اختي الجنوبية
:mh46::mh46:




جميل اهتمامك


بقراءة ما أكتب



 


رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 03:05   #7


الصورة الرمزية شاهى ابايزيد
شاهى ابايزيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 48401
 تاريخ التسجيل :  28-04-2010
 العمر : 61
 أخر زيارة : 19-06-2017 (11:41)
 المشاركات : 567 [ + ]
 التقييم :  810
لوني المفضل : Cadetblue
شكرا نشوتى الغالية



[QUOTE=nashwa said;5287]
هذا موضوع راقي ومهم الانترنت مهم جدا في وقتنا الحالي للدراسه والاستفاده منه والتقرب لمن ابعدهم الزمن عنا للدراسه او اي اسباب اخرى

من سلبياته الكثير والكثير استخدمه المراهقين استخدامات خاطئة جدا للتعرف والمحادثات التي لافائده منها انا لااقول ان لا نتعرف على العالم من خلال المحادثات ولكن بعقل وادراك واحترام للمراه وعقلها ليس كل من نتعرف عليها ننظر اليها نظرة جنسيه فقط مع ان هذا هو الحوار السائد

النت لغه جميله وتعارف جيد ولكن البعض اساء استخدامه جدا
تحياتي لكِ طرح مميز وعمت الفائده للجميع



[/QUOTE]





كل تكنولوجيا حديثة


سلاح ذو حدين


تقدم الصالح والطالح



وزى ما المثل البلدى بيقول




صاحب العقل يميز



:cold:




 


رد مع اقتباس
إضافة رد

لو عجبك الموضوع ممكن تنشرة عن طريق مواقع النشر الآتيه .. فقط اضغط على صورة الموقع اللي مسجل فيه

الانترنت ونحن الى أين؟


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا نخون ونحن نحب imported_شرف رواق غزل قلوب مصرية للمواضيع العامة 4 23-02-2012 08:43
نحزن ونحن أقوياء فدوي الفقي رواق غزل قلوب مصرية للمواضيع العامة 14 16-10-2009 07:56

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Designed by Leader


الساعة الآن 18:48


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,MAbdelsalam. qlopmasria
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

Security team