غزل قلوب مصرية الاخبارى | فى قلب الحدث قسم مخصص لعرض آخر الأخبار من وكالات الأنباء العالمية والمحلية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ابدا يومك بذكر الله (آخر رد :nhaa)       :: آية و حديث متجدد بأذنه تعالى (آخر رد :nhaa)       :: في البدء كانت إشارة الإستفهام (آخر رد :سراج منير)       :: قطوف من السيرة النبوية (67) (آخر رد :دعاء الكروان)       :: اشراك الساعة الصغرى (آخر رد :سراج منير)       :: وفاة الدكتورة عبلة الكحلاوي عن عمر ناهز الـ 72 عاما (آخر رد :امير غزل وحنين)       :: متى يصبح مريض كورونا غير معدي (آخر رد :منى تون)       :: دعاء اليوم (آخر رد :دعاء الكروان)       :: قطوف من السيرة النبوية (66) (آخر رد :دعاء الكروان)       :: معلومات لا تعرفها عن الذئب (آخر رد :Zaina)      

۩۞۩ معلومات الموضوع ۩۞۩

إضافة رد
قديم 28-12-2009, 11:35   #51


الصورة الرمزية mezapril
mezapril غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11518
 تاريخ التسجيل :  01-07-2009
 أخر زيارة : 17-12-2010 (11:02)
 المشاركات : 3,940 [ + ]
 التقييم :  60111
لوني المفضل : Cadetblue
H7op (92) أخر مسخرة



-

بسم الله واللهم صلى وسلم على رسول الله


قال تعالى:

{يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لِمَ تَلْبِسُونَ الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ وَتَكْتُمُونَ الْحَقَّ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ }آل عمران71

والمثل بيقول

ضربنى وبكى ... وسبقنى وأشتكى


ودلوقتى معانا خبر أخر مسخرة

الجماعه الصهاينه دمهم خفيف لدرجه أن ما بقى عندهم دم أصلا

والمضحك المبكى هو خبر اليوم

اليهود الى ضربوا أخوانا بالفسفور الأبيض وبكل أنواع الأسلحه

واللى قطعوا المياة والنور والأكل حتى الهواء سمموا

ومنعوا الأسعاف والإمدادات

طائرة ودبابه .. ضد كلاشينكوف وصوارخ تصنيع محلى ؟؟؟؟!!!!!

ومع ذلك لم ينتصر الجيش الجرار الجبان لأنه ليس صاحب حق

وصمد أبطال غزة ... .... ...... ...... سبحان الله الناصر العظيم

واليكم الخبر

القدس (ا ف ب) - اعلن اسرائيليون يحملون الجنسية البلجيكية الخميس انهم رفعوا شكوى امام القضاء البلجيكي ضد حركة المقاومة الاسلامية (حماس) بتهمة ارتكاب جرائم حرب لانها اطلقت صواريخ من قطاع غزة.

وقال محامي الاسرائيليين رويل كوفيلييه لوكالة فرانس برس ان الشكوى تقدم بها 15 اسرائيليا يحملون الجنسية البلجيكية.

ويؤكد المدعون انهم كانوا ضحايا بدرجات متفاوتة للصواريخ الفلسطينية التي اطلق الآلاف منها من قطاع غزة على اسرائيل، ما اسفر عن سقوط سبعة قتلى في جنوب اسرائيل منذ ان سيطرت حماس على القطاع في حزيران/يونيو 2007.

وقام بهذه الخطوة اللوبي الموالي لاسرائيل في اوروبا "المبادرة الاوروبية" ردا على محاولات احالة مسؤولين اسرائيليين امام محاكم اجنبية.

وتعتمد الشكوى خصوصا على تقرير القاضي ريتشارد غولدستون الذي اتهم اسرائيل وكذلك المجموعات الفلسطينية المسلحة بارتكاب "جرائم حرب" خلال الهجوم الاسرائيلي على قطاع غزة قبل عام.واسفر الهجوم عن سقوط اكثر من 1400 قتيل فلسطيني معظمهم من المدنيين، بحسب مصادر فلسطينية.

وينص القانون البلجيكي على ان المحاكم يمكنها محاكمة "جرائم دولية اذا كان الضحايا بلجيكيون او عاشوا في بلجيكا ثلاث سنوات على الاقل عندما حدثت الوقائع".

وحتى 2003 كان قانون "الاهلية الدولية" يمنح محاكم بلجيكا حق محاكمة مرتكبي جرائم دولية مفترضين، حتى اذا لم يكن للضحايا او المتهمين اي علاقة ببلجيكا.

لكن بعد الدعاوى التي تدفقت ضد قادة بينهم رئيس الوزراء الاسرائيلي الاسبق ارييل شارون والرئيس الاميركي السابق جورج بوش واثارت عاصفة دبلوماسية، الغى البرلمان البلجيكي القانون صيف 2003 وابقى على بعض مواده في قانون العقوبات.

هذا ... واللى اختشوا ماتوا من زمااااان


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


-


 
 توقيع :
إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



رد مع اقتباس
قديم 28-12-2009, 12:35   #52


الصورة الرمزية ج ـنون قلب
ج ـنون قلب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19929
 تاريخ التسجيل :  19-12-2009
 أخر زيارة : 26-11-2011 (07:35)
 المشاركات : 653 [ + ]
 التقييم :  5951
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخر مسخرة



لآ حول ولآ قوه آلآ بآلله
فعلآ آللى آختشوآ مــآتوآ / بجد آلوآحد مش بيصدق نفسه
لمتآ بيقرآ خبر زى ده ,
للدرجه دى وصلت آلآستهـآنه ,
بصرآحه العرب هم السبب فى كده
لو كنـــآ آيد وآحده مكنش حد رفع صوته ,



مشكور آخوى على الخبر
دمت بــآلف خير.



ج ـنون


 
 توقيع :
[CENTER]











]


رد مع اقتباس
قديم 28-12-2009, 12:38   #53
مشرف القسم العام


الصورة الرمزية عاشق الاسكندرية
عاشق الاسكندرية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7157
 تاريخ التسجيل :  26-02-2009
 أخر زيارة : 21-12-2013 (03:15)
 المشاركات : 9,687 [ + ]
 التقييم :  49539
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخر مسخرة



أولاد القردة والخنازير



لعنة الله عليهم أجمعين



فلا يسعنا إلا أن ندعوا عليهم




ونقول :




( اللهم اجعلها عليهم سنين كسنين يوسف)



(اللهم أهزمهم وزلزلهم)



(اللهم أشدد وطأتك عليهم)



(اللهم خالف بين كلمتهم وألق في قلوبهم الرعب



والق عليهم رجزك وعذابك إله الحق)



اللهم آمين ~



~حسبنا الله ونعم الوكيل ~



(اللهم منزل الكتاب ، ومنشىء السحاب ، سربع الحساب ،



هازم الأحزاب ، أدرأ بك فى نحور الأعداء ،



وأستكفى بك البلا ء




- حم ، فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم ،



ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم ،



اللهم اكفنا السوء بما شئت وكيف شئت



انك على ما تشاء قدير ،



اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك ،


ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم )



( اللهم زلزل الأرض من تحت أقدامهم



وألق الرعب فى قلوبهم



وانصر الاسلام والمسلمين)


( اللهم ان الكفار أظهروا علينا قوتهم فأرنا فيهم قدرتك )


وحسبنا الله ونعم الوكيل





وندعو لك بقلب خالص لوجه الله الكريم



أخي الفاضل الكريم



اسال الله باسمه الاعظم



ان يغفر لك ولوالديك



ويكتب لك الاجر



بعدد من سجد له



ويحط عنك الخطايا



بعدد من شهدبالوهيته


ويوفقك الى مايحب ويرضى


ويجعلك من احبائه واوليائه


ومن حفظةكتابه


وينيرقلبك بنورالايمان..


واساله بوجهه الكريم


الفردوس الاعلى لك ولوالديك


ومن تحب ولنا وجميع المسلمين


..آمين .. آمين


 


رد مع اقتباس
قديم 28-12-2009, 14:49   #54


الصورة الرمزية صمتى كلام
صمتى كلام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20115
 تاريخ التسجيل :  22-12-2009
 العمر : 31
 أخر زيارة : 22-03-2014 (00:57)
 المشاركات : 1,650 [ + ]
 التقييم :  13192
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخر مسخرة



حسبى الله ونعم الوكيل
فعلا اللى اختشوا ماتوا ...
مشكور يا حبيبى على الخبر


 
 توقيع :



رد مع اقتباس
قديم 30-12-2009, 09:29   #55


الصورة الرمزية mezapril
mezapril غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11518
 تاريخ التسجيل :  01-07-2009
 أخر زيارة : 17-12-2010 (11:02)
 المشاركات : 3,940 [ + ]
 التقييم :  60111
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخر مسخرة



[quote=ج ـنون قلب;425607]لآ حول ولآ قوه آلآ بآلله
فعلآ آللى آختشوآ مــآتوآ / بجد آلوآحد مش بيصدق نفسه
لمتآ بيقرآ خبر زى ده ,
للدرجه دى وصلت آلآستهـآنه ,
بصرآحه العرب هم السبب فى كده
لو كنـــآ آيد وآحده مكنش حد رفع صوته ,



مشكور آخوى على الخبر
دمت بــآلف خير.

[/font][/quote
]

والله مش عارف اقول لك ايه

الصهاينه دول - فى رأيى الخاص - مجرد عصابه ماجنه بلا أخلاق وجبناء بأصلهم

ولكن يخشاهم البعض وهم أقوى منهم ... ولا حول ولا قوة الا بالله

شكرا للمرور وجزاك الله خير

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

-



[font=microsoft sans serif]ج ـنون


 


رد مع اقتباس
قديم 30-12-2009, 09:37   #56


الصورة الرمزية mezapril
mezapril غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11518
 تاريخ التسجيل :  01-07-2009
 أخر زيارة : 17-12-2010 (11:02)
 المشاركات : 3,940 [ + ]
 التقييم :  60111
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخر مسخرة



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الاسكندرية عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
أولاد القردة والخنازير
لعنة الله عليهم أجمعين
فلا يسعنا إلا أن ندعوا عليهم
ونقول :
( اللهم اجعلها عليهم سنين كسنين يوسف)
(اللهم أهزمهم وزلزلهم)
(اللهم أشدد وطأتك عليهم)
(اللهم خالف بين كلمتهم وألق في قلوبهم الرعب
والق عليهم رجزك وعذابك إله الحق)
اللهم آمين ~
~حسبنا الله ونعم الوكيل ~
(اللهم منزل الكتاب ، ومنشىء السحاب ، سربع الحساب ،
هازم الأحزاب ، أدرأ بك فى نحور الأعداء ،
وأستكفى بك البلا ء
- حم ، فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم ،
ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم ،
اللهم اكفنا السوء بما شئت وكيف شئت
انك على ما تشاء قدير ،
اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك ،
ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم )
( اللهم زلزل الأرض من تحت أقدامهم
وألق الرعب فى قلوبهم
وانصر الاسلام والمسلمين)
( اللهم ان الكفار أظهروا علينا قوتهم فأرنا فيهم قدرتك )
وحسبنا الله ونعم الوكيل
وندعو لك بقلب خالص لوجه الله الكريم
أخي الفاضل الكريم
اسال الله باسمه الاعظم
ان يغفر لك ولوالديك
ويكتب لك الاجر
بعدد من سجد له
ويحط عنك الخطايا
بعدد من شهدبالوهيته
ويوفقك الى مايحب ويرضى
ويجعلك من احبائه واوليائه
ومن حفظةكتابه
وينيرقلبك بنورالايمان..
واساله بوجهه الكريم
الفردوس الاعلى لك ولوالديك
ومن تحب ولنا وجميع المسلمين
..آمين .. آمين
أخى الغالى / عاشق الأسكندريه

والله مش عارف أشكرك ازاى

ولكن أقول لك جزاك الله خيرا



وربنا يتقبل منا ومنك الدعاء وصالح الأعمال

واعلم انى احبك فى الله

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

-


 


رد مع اقتباس
قديم 30-12-2009, 09:39   #57


الصورة الرمزية mezapril
mezapril غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11518
 تاريخ التسجيل :  01-07-2009
 أخر زيارة : 17-12-2010 (11:02)
 المشاركات : 3,940 [ + ]
 التقييم :  60111
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخر مسخرة



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتى كلام عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
حسبى الله ونعم الوكيل
فعلا اللى اختشوا ماتوا ...
مشكور يا حبيبى على الخبر

شكرا لمرورك يا أخى الكريم

وأتمنى ما تحرمنى أبدا من مرورك وتواجدك

حفظك الله ورعاك

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


-


 


رد مع اقتباس
قديم 31-12-2009, 14:27   #58


الصورة الرمزية karim_star
karim_star غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20468
 تاريخ التسجيل :  28-12-2009
 أخر زيارة : 28-12-2013 (22:21)
 المشاركات : 1,608 [ + ]
 التقييم :  18153
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخر مسخرة



mezapril

عنوان فعلا لائق بالموضوع
شر البلية ما يضحك
مرسى على طرحك للخبر


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 01-01-2010, 09:05   #59


الصورة الرمزية solyhamdy
solyhamdy غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7192
 تاريخ التسجيل :  26-02-2009
 العمر : 26
 أخر زيارة : 14-07-2011 (10:17)
 المشاركات : 45 [ + ]
 التقييم :  2008
لوني المفضل : Cadetblue
H7op (65) حكـاية لقـــاح إنفـلونزا الخنـازير



لم يحظ لقاح بقدر من الجدل بمثل ما ناله لقاح إنفلونزا الخنازير من اتهامات ومخاوف‏,‏ بلغت حد الامتناع عن تناوله بل والتحذير من مخاطر تناوله‏,‏ رغم التحذيرات من مخاطر الفيروس‏ لكن حملة التشكيك التي صاحبت وجود اللقاح‏







‏ سواء في سرعة وجوده‏,‏ أو الاتهامات التي بلغت حد اليقين من تورط إحدي شركات إنتاج اللقاحات في فبراير‏2009,‏ بإرسال لقاح فيروس الإنفلونزا الموسمي إلي‏18‏ بلدا أوروبيا ملوثا بفيروس إنفلونزا الطيور‏h5n1‏ الحي‏,‏ لكن لحسن الحظ قررت الحكومة التشيكية اختبار اللقاحات علي حيوانات التجارب كخطوة روتينية‏,‏ وكانت الصدمة عندما ماتت جميع الحيوانات التي أعطيت اللقاح فأدركوا أن هناك خطأ هائلا‏,‏ وأسرعت الحكومة التشيكية بإخطار حكومات البلدان الأخري التي تلقت اللقاح ولحسن الحظ أدركت ذلك في اللحظة الأخيرة‏,‏ وبدلا من مقاطعة الشركة ووضعها علي القائمة السوداء‏,‏ كافأتها الصحة العالمية بعقد تجاري جديد لإنتاج كميات كبيرة من تطعيمات إنفلونزا الخنازير‏,‏ من هنا تفاقمت حاله التخوف الدولي من التأثيرات الجانبية للقاح المستحدث ضد إنفلونزا الخنازير خشية الأعراض الجانبية المترتبة عليه‏,‏ بسبب إضافة مادتي سكوالين والزئبق إليه‏,‏ والأولي سامة وتهدد بمشكلات في الجهاز العصبي لاتظهر قبل‏6‏ أشهر‏,‏ والثانية لعلاقتها بمرض التوحد‏,‏ علما بأن أمريكا وحدها منعت وجود هاتين المادتين مضافتين إلي اللقاح‏.‏
وحملات التشكيك والرفض العالمية‏,‏ اندلعت من القطاع الطبي نفسه في دول غربية وخاصة ألمانيا وفرنسا والولايات المتحدة‏,‏ صاحبتها اتهامات لشركات الأدوية بشن حمله وهميه لتخويف المواطنين من خطر المرض‏?,?‏ تهدف فقط للترويج للقاح سابق التجهيز ضد فيروس مصطنع‏,‏ بهدف تحقيق مكاسب ماديه علي حساب صحة الشعوب‏?‏
وتجاوب الكثيرون من الأطباء مع الحملات الرافضة للقاح‏,‏ وحذروا حكوماتهم من أنها تخاطر بصحة الأطفال وتروج لمزاعم طبية غير سليمة عندما تطالب بتطعيم صغار السن اقل من ثلاث سنوات‏,‏ والذين يعتبرون بجانب النساء الحوامل من أكثر الفئات التي ستتضرر من اللقاح لعدم تجربته عليهم‏.‏
أما في مصر‏,‏ فقد تصاعدت حملة التخويف من اللقاح بدءا من فرضه علي الحجاج‏,‏ في البداية علي مسئوليتهم‏,‏ ثم طواعية‏,‏ واليوم تزايدت حدة المخاوف من جانب أولياء الأمور‏,‏ بعدما أعلنت وزارة الصحة نيتها إطلاق حملة تطعيم لأطفال المدارس‏,‏ وعلي الرافضين تطعيم أولادهم توقيع إقرارات بذلك علي مسئوليتهم‏,‏ وذلك بعدما أذيع عن استيراد كميات وفيرة من اللقاح من فائض الدول الأوربية‏,‏ ونحن لاندري هل هذا الفائض زاد فعلا عن حاجة هذه الدول‏,‏ أم أنه‏'‏ مرتجع‏'‏ من مخازنها أرادت التخلص منه بدفعه إلي دول أخري ومنها مصر‏,‏ لأن كثيرون من مواطنيهم رفضوا تناوله تأثرا بحملة التخويف من مخاطره‏..‏هذه التساؤلات فرضها علينا كم المكالمات اليومية المتدفقة إلي‏'‏ الأهرام‏'‏ من أولياء الأمور‏,‏ وكلها تصب في خانة الترهيب الذي يواجهونه من أنهم ما لم يطعموا أولادهم‏,‏ فإن الدولة ربما تخلي مسئوليتها عنهم‏!!‏


 
 توقيع :
يا دنيــــا اعذريــــني الجنـــــه تنادينـــــــــي
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رد مع اقتباس
قديم 02-01-2010, 10:52   #60


الصورة الرمزية mezapril
mezapril غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11518
 تاريخ التسجيل :  01-07-2009
 أخر زيارة : 17-12-2010 (11:02)
 المشاركات : 3,940 [ + ]
 التقييم :  60111
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخر مسخرة



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karim_star عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
mezapril

عنوان فعلا لائق بالموضوع
شر البلية ما يضحك
مرسى على طرحك للخبر

شكرا لمرورك الطيب وأتمنى تواجدك دائما

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



-


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

لو عجبك الموضوع ممكن تنشرة عن طريق مواقع النشر الآتيه .. فقط اضغط على صورة الموقع اللي مسجل فيه

الكلمات الدلالية (Tags)
"الإعلام , "القصير- , -إعفاء , ..... , 100 , 1400 , 145 , 150 , 1500 , 200 , 2005 , 2010 , 2012 , 2050 , 300 , 3600 , 400 , 42% , 549 , 80% , ألم , ألماني , ألمانيا , ألمانية , ألمانيين , للمتفجرات , للمتضررين , أملى , للمحامين , للمخابرات , للمحاسبات , للأخت , للأخر , للمحروقات , لأميركا , للأجور , للمرة , للأردن , للمصالحة , للمشاركة , للمزيد , للمعارضة , للمواجهات , للمواطن , للمنتخب , للموساد , للمؤسسات , للمنطقة , للمطالبة , للمقاومة , أمام , لماذا , للاحتجاج , ملاحقة , للاستيلاء , للاستفتاء , للاعتداء , آلاف , أمانة , للانسحاب , أمانو , للانضمام , للانقسام , لماكريستال , لمبادرة , ممتازة , للثانوية , للتجسس , للتحقيق , للتغيير , للتفاوض , لمتضامني , للتطبيع , للتقارب , لأجل , للجمال , لمحمد , لمجلس , لليمن , للجابري , مليار , مليارات , لمحاصرة , لمحاولات , لمحاورة , للحائري , للحب , لميتشل , للخيار , للجيش , أمير الدلع , لأخرى , للخرطوم , أميركا , أميركي , أميركيا , أميركية , أميركيين , أميركيون , للجزائر , مميزة , للدستور , للحفاظ , للحوار , للجنائية , مليئة , للدور , مليون , أليكم , أليكس , للرأى , ممرا , أمراء , لأربع , أمريكا , أمريكية , للرئيس , لمسلمي , لأسماء , لأصلاح , لأسلحتها , للشمس , لمساعدة , للشباب , لأستراليا , لمسجل , للشخصيات , لمصر , للسرطان , للشعب , للشعبية , للسعودية , للسفارة , للزواج , للسودان , للسويسري , لأسطول , للعمل , للعلاقة , لمغادرة , لمعاقبة , لمعبر , للعرب , لمعرفة , للعودة , للعنف , للعقارات , للعقوبات , ألف , للفلسطينين , لمفاوضات , لأفغانستان , لله , للإبحار , للهجوم , للإخوان , للإشراف , للإغاثة , أمن , لأول , أمواله , للناتو , لمواجهة , لمناقشة , لأني , للنيابة , لموريتانيا , لأوريبي , لأنصارها , أمنستي , لمنع , للنواب , للنقاب: , للوقوف , لأوكرانيا , للضباط , للضريبة , للضوء , لمطالب , أمطار , لأطفال , للقلب , للقاعدة , لمقاضاة , لمقاطعة , للقتل , للقدس , لمقربين , لأقوى , للقطاع , ملك , لمكافحة , ملكية , ملكوا , للكنب , مالي , ماذا , لابى , مابعد , لاتهامهما , لادن , لاجئي , لاريجانى , لارودي , لاستغلال , لاستفتاء , لاستهداف , لاستئناف , لاستضافة , لاستقب , لاعلان , لاعتداء , لاغتياله , لاعتراض , لاعتقال , مافيا , لافروف , لاهور , مائة , مانع , لانها , ماكينة , ماكريستال , ماكريستال؟ , مذبحة , مذكرة , مثل , أتألم , لبلادهم , متمردان , متمردين , مبادلة , مباحثات , مباحثاته , متاجر , مبادرة , آثار , مباراة , مبارك , مباشرة , لتبادل , متباينة , أتباع , أبيب , متجدد , لتجريبية , لتحرير , مبدع , مبيعات , لتخفيف , متجهة , لتدهور , أتينا , لبيوت , لتحقيق , أتراك , مترجم , لتريح , لبريطانيا , أبرز , لتركيا , متسللا , متزامنين , لتصحيح , لتشجيع , أتشيه , لتسريح , لتشكيل , لتعلم , متعلقات , لتظاهر , متظاهرين , متظاهرون , متعب , أبعد , لتغيير , مبعدو , لتعزيز , لتعزيز وحدة المسلمين , متعطل , متفائل , متفرقة , متهم , متهمين , أبو , أبناء , أبوالعلا , لبنان , لبنانية , لتوثيق , متوحشه , لتوسع , لتوسعة , لبوشهر , متونس , متنقلة , أتضامن , متضامنين , لبضائع , متطرفين , لتطوير , متطور , متقاعدا , لتقييد , مبكر , لحل , ليلا , لخلاف , ميلانو , ليلة , محمد , محمية , محمرة , مخلص , مجلس الامن يدعو الى تحقيق سريع , لدمشق , مدلع , مخلفات , محمود , مخمور , أيام , ليالى , محامين , أيالون , محادثات , مدافع , محافظات , مياه , مداهمات , محاولات , محاولة , مجانا , أجانب , لجائزة , مخاوف , محاضر , مخاطر , محاكم , محاكمة , محذرا , لجبل , ليبيا , لحبيب , ليبيتان , ليبيون , أختر , ليبرمان , مدبري , ميتشل , ميتسو , ليتني , مجد , أدخل , أيخمان , مخدات , محيى , مجددا , مديحها , مدير , أخيرا , ميدفيديف , ميدو , مدينة , محدود , آخر , محرم , أيرلندا , مدرب , مدربا , ليرتفع , مجرد , مخرجة , ميردوخ , مدرسة , أحرونوت , محرضاً , ميركل , ميس , لجسار , أخصائية , ليست , ميسرة , مخصصات , لجعل , لحظر , محظورة , لحفظ , مخفف , ليفنى , أين , لدول , أينما , ميناء , أجواءها , أدوار , أيوب , مجود , مدنيا , مجندين , مينر , ميونخ , أخطأت , محطة , أخطر , أخطؤوا , أحقية , أحقيته , محكمة , أحكام , أرمينيا , مرمرة , آراء , مرابطون , أراضى , مراقبة , مرة , أربع , أربعة , لرجل , مرحبا , أردني , أردنيا , أرجوحة , أردنيي , أردنيين , أردوغان , أريكة , مرسى , مرشده , مرغمة , أرغاناكون , لرفع , أرفض , مروان , مروحية , لرئيس , لروسيا , أرض , أرضية , أرق , مركز , مسلمي , أسماء , أزمة , أزمتهم , مصلي , مسلحة , مسلحين , مصلين , أسمر , مسلسل , أسلوب , لسامي , مسامير , لشاليط , مصابين , مساجد , مصادر , مشاجرة , أشار , مشاريع , لسارقي , مشاركة , مشاع , لساعة , مساعى , مساعدات , مشاهير , مشاوراته , مستمرة , لشتائم , أستراليا , مستشفى , مستعدة , مستعدون , أسبوع , مشبوهين , مستوطن , مستوطنين , مستقبل , لشبكة , مُحا , لزيادة , لزيارة , أشخاص , لسياسي , مسجد , مسيحى , مسيحين , مصدر , مسيرات , مسيرة , مزدوج , مصر , أسرار , مصراعيه , أسرة , مصري , أسريا , مصرية , مصريين , مصريه , أسرع , مشروع , مشروعة , لشروط , لسرقة , لشركة , مشغل , أشعار , مصغرا , مشغولاتها , لسفارة , أشهر , أزواج , مشوار , مسندم , مصور , لسوريا , مسؤول , مسئولا , مسؤولة , مسئولي , مسئولية , مسئولين , مسطول , أسطولا , أسقفية , لسقوط , أسقطت , أسقطتا , لسكان , أشكنازي , لغم , معلمو , أعمال , لعلاج , أغلبية , معلومات , معلوماتيين , أعلنت , معاملة , مغادرة , معارضة , معارضيه , معارك , مظاهرات , مظاهرة , معاناة , معاناته , معاقبة , مغبر , معتقل , معتقلى , معي , معدلة , أعداد , معدة , معجبة , معين , مغربي , أعشار , لغزة , معزيا , معسكر , معسكرات , لغوغل , أعضاء , لعضوية , معطل , لعقوبات , لـمعد , مفاجأة , مفاوضات , لفتح , لفترة , مفتشيْن , مفتشين , لـبن على , مفتوح , مفيدة , مفيش , أفريقيا , أفريقيا2010 , أفريقية , لفرنسا , أفشلت , أفغان , أفغانى , أفغانستان , لفؤاد , لـناجي العلي , مفوضية , أفضل , أفك , أفكار , مهم , مهمتنا , مهاجمة , مهاجراً , مهاجرين , لإتمام , لهدم , لإدارة , أهدافا , لإحتواء , لإيران , لإيصال , لهجوم , لإخوان , لإيطاليا , مهرجان , لإرسال , لإسرائيل , لإعادة , لإعجابها , لإعصار , لإنشاء , لإنهاء , لإطلاق , أول , مؤمن , مولود , أنا , مؤامرة , مئات , مواد , مواجهة , منازل , مواصلة , لواشنطن , مناهضة , مناورات , موانئ , مواطن , مواطنيه , مواطنين , مناطق , مناقشة , مواقع , منذ , مؤتمر , أوبام , أوباما , مؤثر , أوبئة , لنتنياهو , لوحا , آندى , لنيجيريا , أوديرنو , لوين , أنجولا , منحوت , موريتاني , موريتانيا , أوروبا , أوروبى , أوروبية , أوروبيون , منزل , منزلة , منزلها , موساد , لوزارة , منصة , أوزبكستان , موسى , منسيا , مؤسس , مؤسسة , منزعجة , منشقين , موسكو , منظمة , أوغلو , موعد , موظف , موظفاً , موظفي , موظفو , أوغندا , أوغنديين , أنفلونزا , منفرد , منفردا , منفردة , لنهائي , منهج , أون , لنواة , لوضع , منطقة , مؤقت , أنقرة , موقع , موقف , موقوفا , أوكامبو , لضمه , أضر , أضرار , مضرة , أضعفت , لطلاب , مطلقته , مطالب , مطالبات , لطالبان , مطالبها , مطار , مطر , لطرد , أطفالا , لطفك , أطول , لقاء , لقاءات , مقاتلات , مقاتلة , لقاحات , مقار , لقارة , لقائمة , مقاضاة , مقاضاته , مقتل , أقباط , مقترحات , لقبرص , مقديشو , مقدسيا , مقدسيين , مقر , لقرا , أقرباء , لقرغيزستان , مقعداً , لقـــاح , لقطات , لكمين , أكاديميا , مكافأة , مكافحة , مكان , مكانه , مكتب , مكتبة , أكبر , أكتشف , أكراد , لكردستان , لكسر , لكولومبيا , أكون , الأمل , الألمان , الأممية , المملكة , الملايين , الآلاف , المآذن , الأميركي , الأميركية , الأميركيون؟ , الأمريكى , الأمريكيتان , الأمريكيين , الأمعاء , الألف , الأمن , الأمور المستعجلة , الأمطار , الملك , المالية , المالكى , اللاب , اللاجئين , المائة , المائي , الماويون , الماكياج , الأذان , المتاجرة , المباشر , المباشرة , المتحدث , المبدئى , الأبيض , الأتراك , الأبعاد , المتعة , المتهم , المثول , اللبنانبه , اللبناني , اللبنانية , المتنخب , المتضامنين , المحلي , المحمية , الأحمر , الأيام , المحامين , المحامون , المخابرات , المحادثات , المدارس , المجافظة , المجاهدين , المجانين , المخاطر , المجتمعات العمرانية , الأدبية , المجد , الأحياء , الأحداث , الأخير , المخدرات , الأخيرة , المجزرة , اللحوم , الميناء , الأجنبية , الأدوية , الليكود , المرابطون , الأراضى , المراقبة , المرجع , الأردن , الأرجنتين , المريئي , الأردنيين , الأرض , المركزي , المسلمين , الأزمة , المساء , المصالحة , الأسايطة , المصارع , المشاركة , المساس , المساعدات , المساعدة , المستمر , المشترك , المشتركه , المستشفي , المستوردة , الأسبوع , المستوطنون , المستطونات , المستقر , الأسد , المصداقية , المزيد , المصير , المسيرة» , المشجعين , الأسرار , المصرى , المصرية , المصريين , المشروع , الأشعار , الأسفلت , الأزهر , الأسود , المعلمين , الأغلال , الأغلبية؟! , المعايير , المعارضة , المعارك , المظاهرات , المعاقين , المغتصبين , المفاوضات , الأفراح , الأفريقى , الأفريقية , الأفغانى , الله , المهدى , الأولى , المواسم , المواقع , الموت , المؤتمرات , الأوتار , الأنثى , المنتخب , المنتدى , الأنترنت , اللوحة , الأوراق , الأوربية , الموريتانى , الموريتانية , الأوروبي , الأوروبية , الموساد , الأنسب , الأوسط , المنظمات , المونديال , الأوضاع , المنطقه , المطلقين , المطالبات , الأطباء , المطرب , المطرية , الأطفال , المقاومة , المقبل , المقدسات , المقدسي , المقدسيين , المقرحى , الأقصى , الأكثر , الأكراد , المكسيك , الأكواخ , الامتناع , الامن , الاتحاد , الابحار , الاتهام , الاتهامات , الاثنين , الاحتلال , الاجتماع , الاخبار , الاحتياجات , الايرانية , الاخـــر , الاصابة , الاشتباكات , الاستخبارات , الاستيطان , الاستيطانى , الاشتراكى , الاشتراكيون , الاصبع , الاستعلاء , الاستفادة , الاستفتاء , الاسرائيلية , الاسكانيه , الاسكندرانى , الاعتذار , الاغتيال , الاعتقال , الاعضاء , الافريقي , الاهرام , الانتخابات , الانتحار , الانتفاضة , الانسحاب , الانفصال , الاطفال , الاقتراع , الاقتصادي , الاقتصادية , الذي , الذين , الذرية , الذعر , الذهب , الذهبية , الثلاثة , الثمانين , التأثير , التأييد , التمييز , التمرد , الثمن , الثلوج , الثالث , الثالثة , الباب , البابا , البارزاني , البارون , الثاني , الثانية , الثانوية , الباكستانية , التاكسى , امتي , امتحان , البدائل , التحذيرات , البحث , البخيل , التخيلات , التدخين , البحيرة , البحر , البحري , البحرية , البدرشين , التجسس , التحضيرى , التحقيق , البرلمان , البرلمانيات , الثراء , الترابي , البرادعي , البرازيل , الترحيل , التركي , التركية , التشاور , البشير , البشرة , التسريحات , التسول , التصويت , التشكيلة , التعليم , التعذيب , التعديل , التفاهمات , التفاوض , التفتيش , التهدم , البولنديون , التؤام , التوالي , البنات , امتناعه , التوبة , البوتوجاز , البورصة , التونسي , التونسية , التونسيين , التوقيع , البنك , التضامن , البطىء , البطريرك , البقاااااء , التقاعد , التقشف , التكفيريين , الدم , الخلد , الحليم , الجميلة , الحميد , الجميز , اليمين , الخمر , الجمعة , الجمهورية , اليمن , الخلود , الحلقة , الحالى , الخالية , الجامع , اليابان , الياباني , الداخل , الداخلية , الحارث , الخارجية , الخاص , الحاكم , الدبلة , الجبلية , الجبس , الجبهة , الخدمات , الديمقراطى , الحياة , الحجار , الخيانة , الجديد , الحديدية , الحيرة , الجيرغا , الجيش , الجيزة , الجيــــش , الخجول , الحدود , الحرم , الخرائط , الحرب , الحرية , الدرع , الخرطوم , الحصار , الحساسية , الجزائر , الخشب , الدستور , الجزيرة , الجزيره , الجهاد , اليهود , اليهودي , اليوم , اليوم.. , اليومي , اليومية , الجنايات , الحوار , الخنازير , الجواسيس , الحوثيون , الجوي , الدنيا , الدودة , الجنرال , اليورانيوم , الجوزي , الخنـازير , اليونان , الجونة , الجنوبية , اليونيفيل , اليونسكو , الخضر , الخطر , الحقيقة , الدقهلية , الحقوق , اليكم , الحكيم , الحكومة , امرأة , الرأي , الرموز , الرابع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ , الراحل , الراهنة , الراوي , الربيعي , الرد , الرحم , الرجال , الرياض , امريكا , الرسمية , الرسول , الرهيب , الروماني , الرئاسة , الرئاسية , الرئيس , الرئيسية , الروسية , الرقاب , الرقابة , الركعات , السلمي , السلام , الشمالي , الشمالية , الزمالك , السماح , السلفيين , السلوفاك , السلوفاكي , السلطان , السلطة , السمكية , الشاباك , السابق , السابقين , السادس , الصاروخى , الشاعر , الشباب , الصباح , الصيادلة , الصحارى , السياسى , السياسية , الصحة , الشيخ , الصحراء , الشيشانى , الشيعى , الصيف , الصحفى , الصحفيين , السجن , الشحوم , السيئات , الشيوعي , السجون , السيطرة , الصرامة , الصراع , الزراعة , الشريعة , السرطان , الشرطة , الشرق , الشرقية , الشعب , الشعبى , الشعبية , السعيد , السعدنى , السعودية , السفارة , الصفي , السفير , السفينة , السفر , السفن , الزهار , الشهر , الشهرستاني , السن , الصومال , الزواج , الصنادل , الشوارع , الصناعية , الزوج , السودان , السوداني , السوداوية , الصور , الشوري , الصنع , الشقيقه , السكندرى , العلم , العلماء , الظلام , العلاجية , العمانية , العلاقات , العلاقة , العالم , العالمية , العامة , العالقة , العالقين , العابدين , الغايب , العاري , العاريه , الغائب , العجل , العدالة , العدد , العدوان , العجوز..!!!! , الغيط , العراق , العراقي , العراقية , العراقيين , العرب , العربى , العربية , العربية؟ , العربيه , الغزيين , العشرات , العشرين , الغزو , العسكرى , العسكريون , العفو , الظهور , العولقى , العودة , العوينات , العنف , العون , الغنوشى , العطاس , العقل المدبر , العقارى المصرى , العقارية , العقاريه , العقوبات , الفلسطيني , الفلسطينية , الفلسطينيين , الفلسطينيون , الفاتيكان , الفاشر , الفتنه , الفيلم , الفيس , الفيشاوى , الفراعنة , الفران , الفرنسي , الفرنسية , الفساد , الفصحى , الفولاذي , الفنون , الفوضى , الفضالة , الفضائية , الفقه , الإمارات , الهان , الإتجار , الإبراهيمى , الهيل , الإداري , الإحتلال , الإجراءات , الإيراني , الإيرانية , الهجرة , الهيروين , الهدوء , الإخوان , الإخوة , الإرهاب , الإسلام , الإسلامي , الإسلاميين , الإصلاح , الإشارات , الإستاد , الإسباني , الإستراتيجية , الإسرائيلي , الإسرائيلية , الإسكندرية , الإغلال , الإعلامية , الإغلاق , الإعصار , الهند , الإنجليزية , الإنجاب , الهندى , الإندرال , الإنسان , الإطاحة , الإقراء , النمسا , الناتج , الناتو , النار , الواردة , الناصح , النائب , الوثائقي , النتيجة , النحل , النيابة , الودية , الوجه , النجوم , النرويج , النساء , الوزارى , الوسيم , النسر , الوزراء , النعام , النظر , النفخ , النفير , النفط , النفطى , النهائى , النهب , النهضة , النواب , النوبة , النووى , النووية , الوضع , الوطن , الوطني , الوطنية , النطق , النقاب , الوقت , الضالع , الضبعة , الضحايا , الضرائب , الضريبة , الضريبه , الضفة , الطلابية , الطالباني , الطائرتان , الطاقة , الطبيب , الطبيعية , الطيران , الطرابلسى , الطعام , الطوارئ , الطقس , القلاعية , القلب , القمح , القمر , القادة , القادر , القاعدة , القاهرة , القذافى , القتل , القبلي , القتال , القيامه , القديم , القديمة , القدس , القرآنية , القريبة , القرغيزي , القرن , القرضاوى , القصة , القصير , القومى , القومية , القناة , القناطر , القوة , القوي , القضاء , القضاة , القضايا , القطاع , القطرية , الكاملة , الكاذب" , الكاثوليكية , الكادر , الكبد , الكيمتريل , الكردي , الكردستاني , الكفاح , الكهرباء , الكويت , الكنيس , الكنيست , الكورية , الكوريتين , الكونغرس , الكونفدرالية , ابتهاجا , اتحاد , اتحاد العلماء , ابريل , اتفاق , اتفاقا , اتفاقية , اتهام , اتهامات , ابن , اثناء , ابنة , ابنه , اجمد , احذر , اجتماع , اجتماعا , اجتماعاً , اختتام , اختبار , اختبارات , احتجاج , احتجاجا , احتجاجية , احتجاز , اختراق , احتراقه , اختصاص , احتفال , احتفالا , احتفالات , اختناق , احدث , اير , ايعلم , ارتياح , ارتفاع , ارجو , اردوغان , ارض , اسباب , اشتباك , اشتباكات , استثنائية , استياء , استخبارات , استخدام , استيطانى , استيطانية , اشتراطات , استصلاح , استشهاد , استعدادات , استعدوا , استفتاء , استفزاز , استهدف , استوليا , استنفار , استئناف , استنكار , استطلاع , استقلال , استقالة , استقبال , ازدواج , اسرائيل , اسرائيلى , اسرائيليه , اصرخوووووووووووووووووووا , اشرف , اسعار , اشهر , اعتماد , اغتيال , اعتزال , اعتصامهم , اغتصاب , اعتنقت , اعتقال , اعراض , افتتاح , افريقيا , افضل , ائتلاف , ائتلافا , انتحل , انتخابات , انتحاري , انتشار , انتفاضة , انتهاء , انتهاكات , انتقاد , اندماج , انجلينا , انزعاج , انفلونزا , انفجار , انفجارات , انفراد , انفصال , انهم , انهيارات , انكسار , اضراب , اقتحام , اقتراح , اقتصاد , اكتشاف , ذهب , بأميركا , بأمر , بمأرب , بممولين , بلا , ثلاثة , بلاده , بلاع , بلاهاي , بلاهور , ثمانية , ثلث , تمتلك , بمبادرة , بأبيي , بلبنان , تميم , بمجلس , بلحاج , بمحادثات , بمحاسبة , بليبيا ,