مسابقة شهر رمضان



« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: أنا موجود ،،،!!.............نثرية (آخر رد :عبدالحليم الطيطي)       :: كنتُ أحسب أنّي سأبقى (آخر رد :عبدالحليم الطيطي)       :: وإذا ساد العدل ،،فكأنّ الناس كلّهم كنفسك (آخر رد :عبدالحليم الطيطي)       :: بمناسبة ذكرى الخروج من الأدلس (آخر رد :عبدالحليم الطيطي)       :: لم ينسَ أن يكتب لله قبل الموت بكورونا (آخر رد :عبدالحليم الطيطي)       :: حزن في رمضان (آخر رد :عبدالحليم الطيطي)       :: ياهذا ..أين ذهبت !! (آخر رد :عبدالحليم الطيطي)       :: أمطار...................1 (آخر رد :عبدالحليم الطيطي)       :: سحوريات.....١ رمضان ١٤٤٢ه‍ (آخر رد :nashwa said)       :: سحوريات ...٢ رمضان ١٤٤٢ (آخر رد :nashwa said)      

۩۞۩ معلومات الموضوع ۩۞۩

إضافة رد
#1  
قديم 08-08-2009, 22:57
ابو ياسمين غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 7393
 تاريخ التسجيل : 02-03-2009
 فترة الأقامة : 4428 يوم
 أخر زيارة : 25-09-2011 (00:18)
 العمر : 54
 المشاركات : 273 [ + ]
  مواضيعي : 44
  عدد الردود : 229
 التقييم : 597
 معدل التقييم : ابو ياسمين is a name known to all ابو ياسمين is a name known to all ابو ياسمين is a name known to all ابو ياسمين is a name known to all ابو ياسمين is a name known to all ابو ياسمين is a name known to all
بيانات اضافيه [ + ]
H7op (99) اياكم والظلم




يجف مداد الظلم فى اقلامه

ولقلم الحق صوت يعلو وكلام

يا أيها المرء لا تظلم حتى نفسك

فظلم النفس للنفس آلام


الا تدرى وتعلم ايها الظالم ؟ ؟ ؟

ان الشيطان للظالمين امام

الا تدرى وتعلم ؟ ؟ ؟

ان الله حرم الظلم على نفسه

وجعله علينا وبيننا حرام


كيف تطيع الشيطان وقد عصى ربه ؟ ؟ ؟

وتعصى الله وهو حق وسلام

الله خلق الخلق فى غنى عنه

وجعل عمرك ثوانى وايام


الا تدرى وتعلم ؟ ؟ ؟

ان الموت عقب الحياة مثوى لنا

ولقاء كل ظالم مع الله فيه خصام

افق واستيقظ وتذكر


كيف تظلم نفسا وتنام عينك ؟ ؟ ؟

واعلم ! ! !

ان عين الله لا تنام


021.gif 021.gif 021.gif
الموضوع الأصلي: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] || الكاتب: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] || المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

كلمات البحث

القاب ، برامج ، اوسمة ، تصميمات ، استايلات



الموضوع الأصلي: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] || الكاتب: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] || المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

كلمات البحث

القاب ، برامج ، اوسمة ، تصميمات ، استايلات



ساعد في نشر الموضوع والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




hdh;l ,hg/gl






 توقيع :
images/ss/61.gi

مع خالص تحياتى

رد مع اقتباس
قديم 09-08-2009, 05:57   #2

 
الصورة الرمزية Lover_boy

 عضويتي » 12564
 سجلت » 19-07-2009
 آخر حضور » 27-04-2014 (17:58)
مشَارَڪاتْي » 166
مواضيعي » 6
عدد الردود » 160
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 العمر : 25
 التقييم : 1073
 معدل التقييم : Lover_boy has much to be proud of Lover_boy has much to be proud of Lover_boy has much to be proud of Lover_boy has much to be proud of Lover_boy has much to be proud of Lover_boy has much to be proud of Lover_boy has much to be proud of Lover_boy has much to be proud of

Lover_boy غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اياكم والظلم



مشكووووووووووور علي الكلام الجميل ده ودعوه الي كل ظالم وكل متضهد لا ترتاح فموعدك قادم يوم الحساب

واقول للمظلوم ان الله لا يترك حق المظلوم شكرا علي النصيحه تقبل مروري؟


 توقيع :


مع تحيات (LOVERBOY)


رد مع اقتباس
قديم 09-08-2009, 14:02   #3

 
الصورة الرمزية فدوي الفقي

 عضويتي » 5381
 سجلت » 05-01-2009
 آخر حضور » 22-12-2010 (01:59)
مشَارَڪاتْي » 8,644
مواضيعي » 692
عدد الردود » 7952
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 العمر : 52
 التقييم : 13617
 معدل التقييم : فدوي الفقي has a reputation beyond repute فدوي الفقي has a reputation beyond repute فدوي الفقي has a reputation beyond repute فدوي الفقي has a reputation beyond repute فدوي الفقي has a reputation beyond repute فدوي الفقي has a reputation beyond repute فدوي الفقي has a reputation beyond repute فدوي الفقي has a reputation beyond repute فدوي الفقي has a reputation beyond repute فدوي الفقي has a reputation beyond repute فدوي الفقي has a reputation beyond repute

فدوي الفقي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اياكم والظلم



كلمات جميله أخي أوياسمين

ليت كل ظالم يقرأها ويعتبر

أن الظلم ظلمات يوم القيامة

تسلم الأيادي

احترامي لك


 توقيع :








عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]




رد مع اقتباس
قديم 09-08-2009, 16:53   #4

 
الصورة الرمزية ابو ياسمين

 عضويتي » 7393
 سجلت » 02-03-2009
 آخر حضور » 25-09-2011 (00:18)
مشَارَڪاتْي » 273
مواضيعي » 44
عدد الردود » 229
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 العمر : 54
 التقييم : 597
 معدل التقييم : ابو ياسمين is a name known to all ابو ياسمين is a name known to all ابو ياسمين is a name known to all ابو ياسمين is a name known to all ابو ياسمين is a name known to all ابو ياسمين is a name known to all

ابو ياسمين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اياكم والظلم



عزيزى لوفر

سعدت بمرورك

وارحب بك دائما

تقبل تحياتى




رد مع اقتباس
قديم 09-08-2009, 16:58   #5

 
الصورة الرمزية ابو ياسمين

 عضويتي » 7393
 سجلت » 02-03-2009
 آخر حضور » 25-09-2011 (00:18)
مشَارَڪاتْي » 273
مواضيعي » 44
عدد الردود » 229
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 العمر : 54
 التقييم : 597
 معدل التقييم : ابو ياسمين is a name known to all ابو ياسمين is a name known to all ابو ياسمين is a name known to all ابو ياسمين is a name known to all ابو ياسمين is a name known to all ابو ياسمين is a name known to all

ابو ياسمين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اياكم والظلم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدوي الفقي عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
كلمات جميله أخي أوياسمين

ليت كل ظالم يقرأها ويعتبر

أن الظلم ظلمات يوم القيامة

تسلم الأيادي

احترامي لك
الاخت فدوى

شكرا على مرورك

وردك المهذب

مع خالص احترامى




رد مع اقتباس
قديم 13-08-2009, 00:38   #6

 
الصورة الرمزية كووووووووول

 عضويتي » 13849
 سجلت » 09-08-2009
 آخر حضور » 01-06-2012 (17:28)
مشَارَڪاتْي » 138
مواضيعي » 12
عدد الردود » 126
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 العمر : 33
 التقييم : 1569
 معدل التقييم : كووووووووول has a brilliant future كووووووووول has a brilliant future كووووووووول has a brilliant future كووووووووول has a brilliant future كووووووووول has a brilliant future كووووووووول has a brilliant future كووووووووول has a brilliant future كووووووووول has a brilliant future كووووووووول has a brilliant future كووووووووول has a brilliant future كووووووووول has a brilliant future

كووووووووول غير متواجد حالياً

H7op (63) رد: اياكم والظلم



ما أسوأه من إحساس وما أقبحه من شعور .
كم هو مر طعمة.
كم هو مؤذ ومهين.
كيف يظلم من هو امره بيد الله عز وجل.
الا يتذكر قدرة الله عليه .
عفانا الله وحمانا من الظلمة والجبارين.
جزاك الله خيرا ابو ياسمين.
تقبل مرورى


 توقيع :


انطلق نحو القمر ، فحتى لو أخطأته فسوف تهبط بين النجوم.


لا تبكي إذا ذهبت الشمس، فدموعك ستحجب عنك رؤية النجوم.

...............................
.................
......
..
.


رد مع اقتباس
قديم 15-08-2009, 23:41   #7

 
الصورة الرمزية ابو ياسمين

 عضويتي » 7393
 سجلت » 02-03-2009
 آخر حضور » 25-09-2011 (00:18)
مشَارَڪاتْي » 273
مواضيعي » 44
عدد الردود » 229
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 العمر : 54
 التقييم : 597
 معدل التقييم : ابو ياسمين is a name known to all ابو ياسمين is a name known to all ابو ياسمين is a name known to all ابو ياسمين is a name known to all ابو ياسمين is a name known to all ابو ياسمين is a name known to all

ابو ياسمين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اياكم والظلم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كووووووووول عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
ما أسوأه من إحساس وما أقبحه من شعور .
كم هو مر طعمة.
كم هو مؤذ ومهين.
كيف يظلم من هو امره بيد الله عز وجل.
الا يتذكر قدرة الله عليه .
عفانا الله وحمانا من الظلمة والجبارين.
جزاك الله خيرا ابو ياسمين.
تقبل مرورى
اللهم اكفنا شر الظلم والظالمين

عزيزى كوووووووووووول

شكرا على مرورك وردك الجميل

كل عام وانت بخير




رد مع اقتباس
قديم 16-08-2009, 20:42   #8

 
الصورة الرمزية نور الأيمان

 عضويتي » 14251
 سجلت » 15-08-2009
 آخر حضور » 26-08-2009 (22:19)
مشَارَڪاتْي » 11
مواضيعي » 1
عدد الردود » 10
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 التقييم : 10
 معدل التقييم : نور الأيمان is on a distinguished road

نور الأيمان غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اياكم والظلم



محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي

ربنا يكفينا شر الظلم والظالمين
وعلى رأى المثل الشهير يا بخت من بات مظلوم ومبتش ظالم
مشكور أخى أبو ياسمين على الكلامات الرائعه




رد مع اقتباس
إضافة رد

لو عجبك الموضوع ممكن تنشرة عن طريق مواقع النشر الآتيه .. فقط اضغط على صورة الموقع اللي مسجل فيه

الكلمات الدلالية (Tags)
اياكم , والعمل

اياكم والظلم


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وقفه مع حديث اياكم والجلوس فى الطرقات حبيبة الرحمن نبضات إسلامية 6 02-07-2016 16:46
ريم على القاع بين البانِ والعلم سهراية مايجول بخاطرك وبنبض قلمك 2 15-04-2011 01:38
والعمل الصالح يرفعه سعيد حسين القاضي غزل قلوب مصرية الرمضانية 2 31-08-2010 03:45
الجهل والعلم لا يتفقان prince غزل قلوب مصرية للنقاشات والحوارات 6 04-02-2009 15:49

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

Designed by Leader


الساعة الآن 18:47


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021,MAbdelsalam. qlopmasria
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

Security team