مسابقة شهر رمضان



« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: أنا موجود ،،،!!.............نثرية (آخر رد :عبدالحليم الطيطي)       :: كنتُ أحسب أنّي سأبقى (آخر رد :عبدالحليم الطيطي)       :: وإذا ساد العدل ،،فكأنّ الناس كلّهم كنفسك (آخر رد :عبدالحليم الطيطي)       :: بمناسبة ذكرى الخروج من الأدلس (آخر رد :عبدالحليم الطيطي)       :: لم ينسَ أن يكتب لله قبل الموت بكورونا (آخر رد :عبدالحليم الطيطي)       :: حزن في رمضان (آخر رد :عبدالحليم الطيطي)       :: ياهذا ..أين ذهبت !! (آخر رد :عبدالحليم الطيطي)       :: أمطار...................1 (آخر رد :عبدالحليم الطيطي)       :: سحوريات.....١ رمضان ١٤٤٢ه‍ (آخر رد :nashwa said)       :: سحوريات ...٢ رمضان ١٤٤٢ (آخر رد :nashwa said)      

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: فارس بلا جواد
المنتدى: غزل القلوب للفضفضة وأجندات الأعضاء 14-03-2021, 20:56
مشاركات: 1,899
المشاهدات: 65,091
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
رد: سجل حضورك بكلمه لحبيبك

لا تخسر قيمتك بكلمة احبك .. ولا تفقد احترامك بزله عند فقدان من تحب .. ولا تجعل همك في الدنيا هو حب الناس لك فالناس قلوبهم متقلبة قد تحبك اليوم و تكرهك غدآ .
المنتدى: مايجول بخاطرك وبنبض قلمك 14-03-2021, 20:53
مشاركات: 993
مثبــت: أعطنى يدك َ
المشاهدات: 44,447
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
رد: أعطنى يدك َ

هل تخبريني أين كنتِ عندما ..
شعرت بالحنين الى وطن ودفء من برد الشتاء ...

هل تخبريني أين كنتِ عندما ..
شعرت بالشوق الى قبلة و دقات قلب و حضن ولهان ...
المنتدى: مكتبه غزل القلوب (كتب + مأثورات) 14-03-2021, 20:49
مشاركات: 673
المشاهدات: 31,582
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
رد: سجل حضورك بكلمات من أقوال المشاهير

نعرف جميعاً أن الفن ليس الحقيقة، إنه كذبة تجعلنا ندرك الحقيقة. - بابلو بيكاسو
المنتدى: غزل قلوب مصرية لمتابعة كل أخبار كورونا 04-03-2021, 00:12
مشاركات: 1
المشاهدات: 224
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
لقاح كورونا: قد يكون هناك حاجة لأخذه كل سنة!

هل حصلت على لقاح كورونا؟ حسنًا، هذا لا يعني بالضرورة نهاية فصل كورونا في حياتك، فتبعًا لبعض الخبراء قد تحتاج لأخذ جرعات جديدة من هذا اللقاح سنويًّا.

مع بدء الكثير من الأشخاص حول العالم بتلقي...
المنتدى: الكمبيوتر والانترنت 23-02-2021, 17:46
مشاركات: 1
المشاهدات: 126
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
كيفية معرفة كم شخص متصل بالواي فاي

كيفية معرفة كم شخص متصل بالواي فاي

الواي فاي (WiFi)
هي تقنية تكنولوجية تُعبر عن الاتصال اللاسلكي، وهي التقنية الأكثر شهرة والتي تُستخدم من قبل أغلب الشبكات اللاسلكية في الوقت الحالي، وتتميز بقدرة...
المنتدى: رواق غزل قلوب مصرية للمواضيع العامة 22-02-2021, 19:52
مشاركات: 1
المشاهدات: 139
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
قصة النظارة

تعود صناعة النظارات الطبية لعام 1280م، وكان أوّل من صنعها الفيزيائي الإيطالي سالفينو دويلي أرماتي، حيث تعرّض أثناء قيامه لبعض تجاربه العلمية إلى ضرر شديد في عينيه، أفقده القدرة على رؤية الأشياء...
المنتدى: الاخبار الرياضيه 04-11-2020, 14:09
مشاركات: 1
المشاهدات: 171
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
ما هو أول نادٍ لكرة القدم في العالم؟

ما هو أول نادٍ لكرة القدم في العالم؟
https://www.mala3eb.com/Content/Upload/large/112020410036229566884.jpg
إنجلترا هي مهد كرة القدم، والتي شهدت ظهور اللعبة الشعبية الأولى وتطورها على مدار ما يقرب...
المنتدى: غزل قلوب مصرية لمتابعة كل أخبار كورونا 04-11-2020, 13:59
مشاركات: 1
المشاهدات: 115
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
العلماء يحددون 7 أعراض لفيروس كورونا فى الحالات المعتدلة

في دراسة نُشرت مؤخرًا بمجلة "Allergy" الأمريكية ، أظهر فريق من علماء جامعة فيينا الطبية، أن هناك 7 أنواع من أعراض فيروس" كورونا فى الحالات المعتدلة، وأن المرض يترك وراءه تغيرات كبيرة في جهاز المناعة...
المنتدى: إدارة الموارد البشرية وتطوير الذات 29-11-2019, 07:37
مشاركات: 1
المشاهدات: 323
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
H7op (99) شركات لا تعمل فيها

7-شركات لا تعمل فيها..
حتى ولو عرضت عليك آلاف الدولارات!!

بغض النظر عن مدى إحباطك في سبيل الحصول على وظيفة، أو مهما
ضقت ذرعاً من وظيفتك الحالية، فهناك بعض الشركات التي يفضل
ألا تعمل لديها على...
المنتدى: نبضات إسلامية 29-11-2019, 07:29
مشاركات: 22
المشاهدات: 348
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
رد: خواطر ايمانيه

قال مقاتل:
صديق موافق خير من ولد مخالف،

ألم تسمع قول الله تعالى :

{ إِنَّهُ لَيْسَ مِنْ أَهْلِكَ إِنَّهُ عَمَلٌ غَيْرُ صَالِحٍ } ؟

تدبر قوله تعالى :

{ وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا...
المنتدى: نبضات إسلامية 29-11-2019, 07:29
مشاركات: 22
المشاهدات: 348
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
رد: خواطر ايمانيه

الظلم ظلمات، ولابد أن يلقى الظالم جزاءه وإن طالت حبال الأيام،
وتأمل كيف أن إخوة يوسف لما امتدت أيديهم بالظلم لأخيهم

{ وَأَلْقُوهُ فِي غَيَابَتِ الْجُبِّ }
[ يوسف : 10 ]

امتدت أكفهم بين يديه...
المنتدى: نبضات إسلامية 29-11-2019, 07:28
مشاركات: 22
المشاهدات: 348
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
رد: خواطر ايمانيه

{ وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنْتَ فِيهِمْ }
[ الأنفال : 33 ]

استدل العلماء بهذه الآية على أنه لو دخلت محبة الرسول ومحبة سنته
في قلب عبد فإن الله لا يعذب هذا القلب، لا في الدنيا ولا...
المنتدى: نبضات إسلامية 29-11-2019, 07:27
مشاركات: 22
المشاهدات: 348
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
رد: خواطر ايمانيه

سُئل بعضُ العلماءِ ممن عُرف باستخراجِ أمثلةِ العربِ من القرآنِ-:
هل تجدُ في كتابِ الله " من جهل شيئًا عاداه " ؟
قال :
نعم! في موضعين :

● الأول : { بَلْ كَذَّبُوا بِمَا لَمْ يُحِيطُوا بِعِلْمِهِ...
المنتدى: نبضات إسلامية 29-11-2019, 07:26
مشاركات: 22
المشاهدات: 348
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
رد: خواطر ايمانيه

أنا طالب علم، وذات مرة توقفت عند قوله تعالى:

{ أَمَّنْ هُوَ قَانِتٌ آَنَاءَ اللَّيْلِ سَاجِدًا وَقَائِمًا يَحْذَرُ الْآَخِرَةَ
وَيَرْجُواْ رَحْمَةَ رَبِّهِ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ...
المنتدى: نبضات إسلامية 29-11-2019, 07:25
مشاركات: 22
المشاهدات: 348
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
رد: خواطر ايمانيه

قال الهدهد لسليمان -عليه السلام- متحدثا عن ملكة سبأ :

{ إِنِّي وَجَدْتُ امْرَأَةً تَمْلِكُهُمْ }

ولم يقل: ( ملكة تملكهم ) مع أنها ملكة حقا !!
ولكن كأن الهدهد قد استقبح من رجال أن يملّكوا أمرهم...
المنتدى: نبضات إسلامية 29-11-2019, 07:25
مشاركات: 22
المشاهدات: 348
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
رد: خواطر ايمانيه

{ فَاصْبِرْ إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ }
[ الروم : 60 ]

جاء الحديث عن صدق وعد الله بعد الصبر؛ لأنه مما يعين على الصبر،
فإن العبد إذا علم أن عمله غير ضائع بل سيجده كاملا؛
هان عليه ما يلقاه من...
المنتدى: نبضات إسلامية 29-11-2019, 07:20
مشاركات: 5
المشاهدات: 431
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
رد: اليوم الجمعه تذكروا سوره الكهف

سوف ننشرهذه الرسالة لكم كل يوم جمعة إن شاء الله
لنذكركم بقرأة سورة الكهف و تتذكرونا بصالح الدعاء
فضل قراءة سورة الكهف
هدف السورة : العصمة من الفتن
سورة الكهف هي من السورة المكية
وهي إحدى أربع...
المنتدى: غزل قلوب مصرية للنقاشات والحوارات 29-11-2019, 07:06
مشاركات: 2
المشاهدات: 367
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
H7op (28) ولدي الحبيب الغالي – هداك الله

ولدي الحبيب الغالي – هداك الله لما يحبه ويرضاه
كالعادة التي لا تفارقك خرجت من غرفتك بجفنين مثقلين،
وفم يتدافع منه التثاؤب، أزارير قميصك مفتوحة ماسِكاً هاتفك النقال،
وصوتك المرتفع أين الشاي، هل...
المنتدى: رواق غزل قلوب مصرية للمواضيع العامة 23-11-2019, 14:01
مشاركات: 2
المشاهدات: 291
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
H7op (8) هل يتمثل الجن في جسد القطط السوداء؟

هل يتمثل الجن في جسد القطط السوداء؟


"خلي بالك من القطة السودا.. لو شوفت قطة سودا استعيذ بالله من الشيطان.. القطة السودا بتبقى ملبوسة".. جمل كثيرا ما سمعناها سواء من أمهاتنا أو من بعض المقربين،...
المنتدى: اللغة العربيه وعلومها 23-11-2019, 13:30
مشاركات: 2
المشاهدات: 353
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
H7op (9) قصة المثل لو كان فيه خير ما رماه الطير

قصة لو كان فيه خير ما رماه الطير

هو أحد الأمثال الشعبية الشهيرة التي ذاع صيتها واعتادت الألسنة على قولها في المنطقة العربية عامةً والخليج خاصةً ، ويقصد بهذا المثل القائل : لو كان في خير ما رماه...
المنتدى: همس قلب الشريف الهمامي 28-09-2019, 19:50
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,083
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
رد: سقيا الغمامـ

سطور نالت الإعجاب برقي هذا الطرح
وهذا سَّــر إبداعك وذائقتك المُتميزه
سوف آظل أترقب الجديد بكل شوق
لك كل الود والاحترام
المنتدى: ديوان اقلام حرة 28-09-2019, 19:44
مشاركات: 3
المشاهدات: 672
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
رد: اكتب

سطور نالت الإعجاب برقي هذا الطرح
وهذا سَّــر إبداعك وذائقتك المُتميزه
سوف آظل أترقب الجديد بكل شوق
لك كل الود والاحترام
المنتدى: مايجول بخاطرك وبنبض قلمك 28-09-2019, 19:43
مشاركات: 3
المشاهدات: 399
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
رد: هايكو اصيل

سطور نالت الإعجاب برقي هذا الطرح
وهذا سَّــر إبداعك وذائقتك المُتميزه
سوف آظل أترقب الجديد بكل شوق
لك كل الود والاحترام
المنتدى: مايجول بخاطرك وبنبض قلمك 28-09-2019, 19:41
مشاركات: 3
المشاهدات: 370
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
رد: بتقول بتحبنى

سطور نالت الإعجاب برقي هذا الطرح
وهذا سَّــر إبداعك وذائقتك المُتميزه
سوف آظل أترقب الجديد بكل شوق
لك كل الود والاحترام
المنتدى: التهانى والاجتماعيات ومناسبات خاصة 28-09-2019, 19:11
مشاركات: 3
المشاهدات: 408
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
H7op (78) دار الإفتاء تعلن أول أيام شهر صفر لعام 1441 هجريا

قالت دار الإفتاء المصرية أنها استطلعت هلال شهر صفر لعام 1441 هجرية بعد غروب شمس يوم السبت التاسع والعشرين من شهر المحرم الموافق 28 من شهر سبتمبر لعام 2019 ميلادية بواسطة اللجان الشرعية والعلمية...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Designed by Leader


الساعة الآن 19:29


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021,MAbdelsalam. qlopmasria
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

Security team